يقولون في الحكام جورٌ وجندُهم

2 أبيات | 254 مشاهدة

يـقـولون في الحكام جورٌ وجندُهم
يحور وإن العدل في الكَون عادمُ
عـلى أَنـهـم لو كـان آدمُ حـاكـماً
عـليـهـم لمـا فيهم بهم جار آدمُ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك