يقولون في الحكام جورٌ وجندُهم
2 أبيات
|
254 مشاهدة
يـقـولون في الحكام جورٌ وجندُهم
يحور وإن العدل في الكَون عادمُ
عـلى أَنـهـم لو كـان آدمُ حـاكـماً
عـليـهـم لمـا فيهم بهم جار آدمُ
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك