هَبني حنَنتُ إلى الشَّبابِ
5 أبيات
|
257 مشاهدة
هَبني حنَنتُ إلى الشَّبابِ
فـطَـمـسـتُ شيبي بالخِضابِ
ونَـفَـقـتُ عـنـدَ الغـانيا
تِ بحيلتي وجِهازِ ما بِي
مَـن لي بـما وَقَفَ المشي
بُ عـليـه من ذُلِّ الخضابِ
ولقَــد تــأمَّلــتُ الحـيـا
ةَ بُعَيدَ فقدانِ التَّصابي
فـإذا المـصيبةُ بالحَيا
ةِ هيَ المصيبةُ بالشَّبابِ
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك