هَبني حنَنتُ إلى الشَّبابِ

5 أبيات | 257 مشاهدة

هَبني حنَنتُ إلى الشَّبابِ
فـطَـمـسـتُ شيبي بالخِضابِ
ونَـفَـقـتُ عـنـدَ الغـانيا
تِ بحيلتي وجِهازِ ما بِي
مَـن لي بـما وَقَفَ المشي
بُ عـليـه من ذُلِّ الخضابِ
ولقَــد تــأمَّلــتُ الحـيـا
ةَ بُعَيدَ فقدانِ التَّصابي
فـإذا المـصيبةُ بالحَيا
ةِ هيَ المصيبةُ بالشَّبابِ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك