نادَيتُ وَقَد رَنت بِطَرفٍ ساجِ

2 أبيات | 165 مشاهدة

نـادَيـتُ وَقَد رَنت بِطَرفٍ ساجِ
تُـزهـى بِـجـمـالِ مَـنظَرٍ وَهّاجِ
ما أَكثَرَ قَتلاكَ بعين مرضت
قالَت أَترى يَسلمُ مِنها ناجِ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك