ما بالُ عيني لا تُغمضُ ساعةً

4 أبيات | 292 مشاهدة

مـا بـالُ عـيـني لا تُغمضُ ساعةً
إلا اعـتـراتـنـي عبرةُ تغشاني
أرعى نجومَ الليل عند طلوعها
وهــنـاً وهـنَّ مـن الغـروب دوانِ
يـا نـافعاً من للفوارس أحجمت
عـن فـارس يَـعـلو ذُرى الأقران
فــلو اســتـطـعـتُ مـنـي نـافـعـاً
بـيـن اللهاة وبين عكدِ لساني

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك