لو كانَ يسعدني رجاءٌ صالحٌ

2 أبيات | 172 مشاهدة

لو كـانَ يـسـعـدنـي رجـاءٌ صالحٌ
مـا طـار قلبي والهموم سواكنُ
وَلَقد شكى مني الزَمانُ جراءتي
وشـكـوتـه فـجـمـيـعـنـا يـتلاعنُ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك