لو كانَ يسعدني رجاءٌ صالحٌ
2 أبيات
|
172 مشاهدة
لو كـانَ يـسـعـدنـي رجـاءٌ صالحٌ
مـا طـار قلبي والهموم سواكنُ
وَلَقد شكى مني الزَمانُ جراءتي
وشـكـوتـه فـجـمـيـعـنـا يـتلاعنُ
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك