لم أنس ليلاً جاد لي

2 أبيات | 143 مشاهدة

لم أنــس ليـلاً جـاد لي
فـيـه حـبـيـبـي بالوصالْ
ويـقـول قـل لي هـل يقو
ل الواشي شيا قلت قالْ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك