قد كانَ لي فيك يا بغداد آمالُ

2 أبيات | 205 مشاهدة

قـد كـانَ لي فيك يا بغداد آمالُ
وَاليَـوم لي عـوض الآمـال أوجـالُ
وكـانَ أَهـل ومـال فـي ربـوعـك لي
بالأمس واليوم لا أَهلٌ وَلا مالُ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك