تمنَّيْتُ أَنْ يَرْضَى ولو بمنيَّتي

2 أبيات | 155 مشاهدة

تـمـنَّيْتُ أَنْ يَرْضَى ولو بمنيَّتي
لعــلَّ فـؤادي أن يـقـرَّ قـرارُهُ
فـيـا مَنْ لصبٍّ ليس يُفعلُ سؤْلُهُ
ويا مَنْ لقلبٍ لا يُقالُ عِثارُهُ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك