أُؤَمِّلُ أَنْ أَحْيا وفي كلِّ ساعةٍ

2 أبيات | 890 مشاهدة

أُؤَمِّلـُ أَنْ أَحْـيـا وفـي كـلِّ سـاعةٍ
تَـمُـرُّ بِـيَ الْمَـوتـى تُهَـزُّ نُعوشُها
وهَلْ أَنا إِلاّ مِثْلُهُمْ غَيْرَ أَنَّ لي
بَقايا لَيالٍ في الزَّمانِ أَعيشُها

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك