أُؤَمِّلُ أَنْ أَحْيا وفي كلِّ ساعةٍ
2 أبيات
|
890 مشاهدة
أُؤَمِّلـُ أَنْ أَحْـيـا وفـي كـلِّ سـاعةٍ
تَـمُـرُّ بِـيَ الْمَـوتـى تُهَـزُّ نُعوشُها
وهَلْ أَنا إِلاّ مِثْلُهُمْ غَيْرَ أَنَّ لي
بَقايا لَيالٍ في الزَّمانِ أَعيشُها
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك